طريقك إلى التعليق الصوتي في سنة 2021

Jasmine.C 08 أبريل 2021 18 0
سجل الآن وشارك في الحوار واستفد من الخبرات

طريقك إلى التعليق الصوتي في سنة 2021

 هل بدء حياتك المهنية في التعليق الصوتي رغبة منك في كسب المال بصوتك؟ إذا كان الأمر كذلك ، اربط حزام الأمان وتمسك بإحكام: أنت على وشك معرفة معلومات جديدة والتي ستساعدك إلى الإنتقال إلى عالم الصوت الإحترافي،لكن بداية...دعونا نحدد أكبر فكرة خاطئة شائعة عن التعليق الصوتي ..إمتلاك صوت رائع، ومن هذا المنطلق يمكنني جني المال من التعليق الصوتي والتمكن من المجال باحترافية..في الحقيقة ..أن الصوت الرائع لا يعد المعيار الأول والوحيد الذي يمكنك من الولوج إلى مهنة التعليق الصوتي ..أن موهبة الصوت ليست مجرد صوت رائع وكفى، بل متعلقة بشخص طموح للغاية ، للحد الذي يجعله لا يتوقف ولا يبقى في نفس المستوى،موهبته مصقولة، وله حس تجاري ممتاز. إذا كنت تملك صوتا جذابا سواء كان حماسي أو ناعم، فتراود فكرة دخول مجال التعليق الصوتي لفترة من الوقت، ولأن مهنة التعليق الصوتي أصبحت من المهن المجازة اليوم والمتاحة أيضا، خاصة عندما تأتيك فكره العملاء المتنوعين بالإضافة على ساعات العمل السلسة والقابلية على العمل من المنزل، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي جعلت من الوباء ومن جائحة كورونا  فرصة جيدة لتسريع التعاون والعمل عن بعد. فكانت مهنة التعليق الصوتي مؤهلة للتكيف مع الأوضاع و احتلال وضع مميز مع هذا التحدي. لأن الكثير من المعلقين الصوتيين و العملاء الذين يوظفونهم قد تعاونوا بمساعدة أسواق الخدمات الإبداعية لمدة من الزمن. إن كنت لازلت تقرأ هذا المقال فأكيد أنت تتساءل كيفية الولوج إلى عالم التعليق الصوتي و كيف تصبح معلقا صوتيا؟" 

و لانك مهتم بالمجال ومع ذلك هذا لا يكفي فعليك دراسة هذا المشروع بتأني وروية، تحتاج أيضا تقييما إن كانت هذه المهنة مناسبة لك أم لا. ولمساعدتك على فهم ما يلزم لبدء حياة مهنية مليئة بالنجاحات في عام 2021، وتحقيق حلمك في أن تصبح معلقا صوتيا متمنكا وذو صيت واحترافية، لهذا فهذه المقالة  تشمل جميع المعلومات المهمة للبدء وولوج المجال ، بما في ذلك: إيجابيات وسلبيات التعليق الصوتي, الإرشاد والتدريب, كيفية تحديد الرواتب ,إنشاء استوديو منزلي (وكيفية توفير المال في هذه العملية) متطلبات البرنامج كيفية اختيار أفضل صوت عبر الميكروفون, اختيار أفضل السماعات ).

إيجابيات  وسلبيات الولوج في التعليق الصوتي

إيجابيات التعليق الصوتي:

* التأثير الذي يمكن أن تحدثه من خلال صوتك في  إقناع أصحاب المشاريع حول العالم، حتى مشاريع التعليق الصوتي الصغيرة يمكن أن تحدث ضجة كبيرة. سيكون نجاح مشروع العميل سواء كان قوة دولية أو شركة محلية على حساب صوتك، وتعتبر بمساعدتك له شريكا في نجاحه. ستخوض تجربة جديدة فريدة من نوعها عندما تبدأ في استلام المشاريع وإنشاء محفظة، واتصالك بالمنتجين والمنسقين سيصبح دوريا بما أن احتمال بقائهم كعملاء دائمين ومتكررين وارد جدا عن تستعمل أسلوب جيد و لك حس تجاري. ، مثال على ذلك العمل مع المنتجين المسؤولين عن حملات Coca-Cola الدولية.  يجعل فرص العمل معهم بنسبة كبيرة جدا لأن المعلقين الصوتيين كثيرا ما يقترحون مواهب زميل في المواقف التي لا يكونون فيها مناسبين للعمل. فمن المهم جدا متابعة هذا النوع من الشبكات وتعريض نفسك للآخرين المنفتحين على مشاركة النصائح التجارية والتقنية والفنية. لأنه إن كانت لك شبكة معارف كثيرة مع المنتجين والمعلقين الصوتيين كلما زادت فرصك في العثور على عروض جيدة.أعرب العديد من المعلقين الصوتيين عن شعورهم بأن الصوت عبر المجتمع يلعب دورًا رئيسيًا في تحقيقهم كمعلق صوتي. ويعد حضور مؤتمرات التعليق الصوتي والأحداث المماثلة طرقًا رائعة وحظوظ أوفر لمقابلة المعلقين الصوتيين الآخرين لبناء شبكة الدعم والإحالة الخاصة بك.

 

*إمكانية العمل من أي مكان وفي جدولك الزمني تعد القدرة على العمل من أي مكان به اتصال بالإنترنت ، ووفقًا لجدول زمني يناسبك ، من أكثر الجوانب جاذبية في صناعة التعليق الصوتي. أعرب العديد من الممثلين الصوتيين المحترفين المستقلين عن امتنانهم لقدرتهم على إنشاء توازن بين العمل والحياة يناسب أسرهم ، فضلاً عن جدولهم الشخصي. الحرية لكسب أكبر قدر من المال كما تريد غالبًا ما يكون ممثلو الصوت رواد أعمال: صوتهم هو عملهم ، وهم يتعاملون معه على هذا النحو. عندما تكون رئيس نفسك في العمل ، فلا حدود لمقدار ما يمكنك كسبه. على الرغم من أن هذا لا يعني أن أن تصبح ممثلًا صوتيًا ناجحًا أمر سهل. بصفتك صاحب عمل ، كن مستعدًا للعمل الجاد وتعلم الكثير في هذه العملية.

 

سلبيات التعليق الصوتي

    إن بدء مهنة التعليق الصوتي يحتاج إلى مجموعة متنوعة من التكاليف ، وليست كلها مالية. إليك نظرة عامة على ما ستحتاج إلى الاستثمار فيه: تكاليف الوقت من الحصول على التدريب ، إلى إعداد الاستوديو المنزلي الخاص بك ، إلى التعرف على إنتاج الصوت ، إلى البحث عن الوظائف والاختبار ، قد يكون مقدار الوقت الذي ستقضيه في التحضير للوظائف المحجوزة لأول مرة أطول مما تتوقع في بعض الأحيان ، يحجز ممثلو الصوت المبتدئين وظائفهم الأولى خلال شهرهم الأول ، بينما يمكن للآخرين قضاء المزيد من الوقت في البحث عن تلك العربات القليلة الأولى. تحلى بالصبر ، والتأمل الذاتي ، وعلى استعداد لاستكشاف قدراتك الصوتية.

*العزلة والتكاليف العاطفية وُصف الشخص المتواجد داخل الأستوديو لساعات في اليوم بأنه منعزل ، حتى من قبل المعلقيين الصوتيين الذين هم في حياتهم المهنية. هذا هو السبب في أنه من المهم موازنة وقت التسجيل في الأستوديو مع الأنشطة الأخرى ، والمشاركة في مجتمع التعليق الصوتي من خلال مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي ، والمؤتمرات ، والورشات، واللقاءات ، وما إلى ذلك. هناك طرق أخرى لحماية صحتك العقلية أيضًا. توصي الراوية الكتابية إليانا كادوشين بأخذ فترات راحة متكررة لتناول الشاي ، وقضاء بعض الوقت لإغلاق عينيك وإراحة عقلك ، والاهتمام بموقفك وموقعك في الأستوديو. لا تساعد كل هذه الاقتراحات في حماية صوتك فحسب ، بل تساعد أيضًا في حماية حالتك الذهنية وتساعدك على تجنب الإرهاق.

*التكاليف المالية يمكن أن تختلف التكاليف المالية لإدارة أعمال التعليق الصوتي اعتمادًا على نمط حياتك وما إذا كنت تتطلع إلى جعل التمثيل الصوتي وظيفة بدوام كامل أو دخل جانبي بدوام جزئي. إذا كنت تتطلع إلى متابعة التعليق الصوتي بقدرة بدوام كامل ، فإن استوديو منزلي عالي الجودة ومعدات احترافية وفهم الأعمال العامة وممارسات التسويق كلها استثمارات مطلوبة عند بدء هذه المهنة المثيرة.

     بالنسبة لعدد لا يحصى من الأشخاص حول العالم ، فإن إيجابيات التمثيل الصوتي تفوق السلبيات هناك العديد من المزايا الأخرى لكونك ممثلًا صوتيًا ، مثل أن تكون رئيسك في العمل ، والعمل من المنزل ، والذهاب إلى العمل مرتديًا ملابس النوم. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تفوق ظروف العمل الجذابة هذه المواقف المجهدة في بعض الأحيان التي يفرضها العمل في صناعة معروفة بالمنافسة العالية وأوقات تحول سرعة البرق. في نهاية اليوم ، أن تصبح ممثلًا صوتيًا هو مسار وظيفة, فريد من المؤكد أنه سيعرضك لأشخاص جدد وأفكار جديدة ومعرفة في مجالات جديدة لم تكن لتتوقعها أبدًا. إنها مهنة مثالية للمتعلم الذي لا ينتهي. التوجيه الصوتي والتدريب عندما تبدأ في التعليق الصوتي ، فأنت ببساطة لا تعرف ما لا تعرفه. قد يكون لديك موهبة طبيعية للتعبير عن الصوت ، لكن أكثر المعلقيين الصوتيين نجاحًا سيشهدون على أن التعليم لا يزال حاسمًا للنجاح. هناك قيمة كبيرة في حضور الدورات التدريبية وتوظيف مدرب للتعليق الصوتي. المدربون الصوتيون هم معلمو الصناعة الذين يمكنهم تعريفك بالتقنيات والمفاهيم والتكتيكات التي لم تكن لتفكر بها أبدًا. يمكنهم توسيع آفاقك بطرق تساعدك على أن تصبح أكثر ارتباطًا بموهبتك ، ومن ثم تحويل مهاراتك التي تمت ترقيتها إلى دولارات. والأكثر من ذلك ، أنه في هذا العصر الرقمي ، يتيح العديد من المدربين الصوتيين خدماتهم عبر المحادثات الهاتفية المرئية - بحيث يمكن لممثلي الصوت والمدربين الاتصال كما لم يحدث من قبل ، من أي مكان حول العالم. يوفر مدربون التعليق الصوتي جميع أنواع ومستويات التدريب يقدم العديد من مدربي التعليق الصوتي تدريبًا عامًا للمبتدئين ، ولكن هناك عددًا كبيرًا من المدربين الذين يقدمون تدريبًا متخصصًا في كل مجال يمكنك التفكير فيه. يمكنهم المساعدة في تعليم الإنتاج الصوتي ، والإنتاج التجريبي ، والتدريب على اللهجة أو تقليلها ، وتطوير صوت الشخصيات ، وتسويق خدماتك ، وغير ذلك الكثير. سواء كنت بدأت للتو ، أو إذا كان لديك سنوات عديدة من الخبرة في صناعة التعليق الصوتي ، يمكن للجميع الاستفادة من التعلم المستمر ، بما في ذلك:. الاهتمام بصوتك. التأكد من أن لديك القدرة على التحمل لإكمال الوظيفة التي تختبر من أجلها. الحصول على التدريب - بغض النظر عن مكانك في حياتك المهنية.

كيفية تحديد الراتب الأجر من التعليق الصوتي

التعبير عن اعتبارات الراتب عند الدخول في التمثيل الصوتي إنه موضوع صعب - التعبير عن أسعار الصناعة وكيفية تقديم عروض أسعار للوظائف. ومع ذلك ، فهو جزء حيوي من المعادلة عند البدء في صناعة التعليق الصوتي. حقيقة الأمر أنك تتحكم في أرقام راتبك. إذا كنت تسأل نفسك ، كم يكسب معلقون الصوتيون ، فقد ترغب في رؤية تقدير لرواتب المعلق الصوتي. خاصة عندما تكون قد بدأت للتو ، قد يكون هناك إغراء للاقتباس أقل في محاولة للتغلب على المنافسة ، ولكن مهاراتك في التعبير عن رأيك تستحق أكثر من معدل "الكرة المنخفضة" - والعملاء يعرفون ذلك أيضًا! في تقرير حديث حول المؤشرات الصوتية ، أعرب العملاء عن استعدادهم للدفع عندما يجدون الصوت المناسب لعلامتهم التجارية. كانت الميزانية هي العامل الأخير الذي يدور في أذهانهم عند اتخاذ قرار بتعيين ممثل صوتي. هناك العديد من الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند حساب المبلغ الذي يجب أن تتقاضاه مقابل خدماتك. أفضل مكان للبدء هو فهم  نموذج العمل الصوتي. من منظور التعادل والربحية ، تحتاج إلى مراعاة التكاليف المرتبطة بإدارة عملك وإدارة حياتك المهنية. مساحة الاستوديو الخاصة بك والمعدات التي تستخدمها تعليمك وتدريبك خبرتك في المجال وملفك و اكثر. بمجرد فهمك لمصروفاتك ، ستفهم ما يتطلبه الأمر لتحقيق الربح. كحد أدنى ، فإن توقعات الراتب التي حددتها لنفسك تحتاج إلى حساب تلك التكاليف (وغيرها) المرتبطة بممارسة الأعمال التجارية. كيف يمكن للممثلين الصوتيين زيادة معدلاتهم من منظور بناء عملك ، كلما اكتسبت الخبرة ، وقم ببناء قاعدة عملائك وشبكة الإحالة ، واستكمال الوظائف لمزيد من العلامات التجارية البارزة ، يمكن أن يزيد راتبك أيضًا يمكن لممثلي الصوت الذين لديهم علامات تجارية أكثر تطوراً وسمعة أعلى وعملاء أكثر شهرة في محفظتهم تحديد معدلات أعلى. وأحيانًا يتعلق الأمر بالثقة. قد يتطلب الأمر بعض الثقة بالنفس لتعرف متى تستحق أكثر ، ثم تتابع زيادة الحد الأدنى من أسعارك والحصول على راتب أعلى. اعتبارات أخرى للتعبير عن أسعار الوظائف خارج نطاق العمل المذكور أعلاه ، يجب تقييم بعض اعتبارات الاقتباس مرارًا وتكرارًا لكل وظيفة صوتية تختارها: خدمات ما بعد الإنتاج المقدمة (إن وجدت الخدمات المتخصصة المقدمة (اللهجات ، واللغات ، وأصوات الشخصيات )، وما إلى ذلك الالتزام بالوقت للمشروع كيف سيتم استخدام الصوت (البث الوطني ، غير البث ، وما إلى ذلك) سيساعدك التأكد من حصولك على جميع التفاصيل الضرورية من العميل في وقت مبكر على تقديم أدق عرض أسعار. يمكنك أيضًا قراءة المزيد حول كيفية تجميع الأرقام في كشف الأسعار الخاص بك.

إعداد أستوديو التسجيل المنزلي الخاص بك

 يعد الصوت عبر الاستوديو المنزلي ضروريًا لتمكينك من إنتاج عمل عالي الجودة لعملائك. إذا كنت مهتمًا ببناء استوديو تسجيل في منزلك ، فإن الخطوة الأولى هي تقييم الغرف أو المواقع التي ستوفر مساحة التسجيل الأنسب. قد لا يكون هذا شاقًا كما يبدو ، لأن استوديو التسجيل يحتاج فقط إلى أن يكون كبيرًا بما يكفي لتتمكن من الجلوس بشكل مريح. يمكن للأشخاص أن يكونوا مبدعين تمامًا في المساحات التي يتحولون فيها إلى صوت فوق استوديوهات - من المرائب إلى الخزائن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إنشاء استوديو بمستوى احترافي ليس بالضرورة أن يكسر البنك. في هذه المقالة ، يقدم خبراء الصوت نصائح صوتية حول المكان الذي يجب أن تنفق فيه الأموال وأين يمكنك توفير المال عند إعداد استوديو تسجيل بميزانية محدودة. نصائح لتوفير المال على بناء الاستوديو المنزلي الخاص بك: لا يجب أن يكون عزل الصوت والعزل مكلفًا - يمكنك استخدام البطانيات الثقيلة أو اللحاف لامتصاص أي أصوات غير مرغوب فيها. مع معدات التسجيل ، لا تكون التكلفة الأعلى أفضل دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا شراء معدات التسجيل المستعملة و / أو ترقيتها أثناء التنقل. يمكن أن تكون مساحة الاستوديو المنزلي الخاصة بك بسيطة مثل الخزانة - طالما أنها هادئة وتسمح لك بإعطاء قراءة بجودة احترافية في كل مرة. عازل للصوت في استوديو التسجيل في منزلك بغض النظر عما إذا اخترت الإنفاق أو التوفير في تكلفة بناء استوديو التسجيل المنزلي الخاص بك ، هناك خطوة واحدة مهمة غالبًا ما يتم تجاهلها - وهي عازلة للصوت في الاستوديو الخاص بك. يعد العزل الصوتي أحد أهم الاعتبارات بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تمييز أنفسهم بجودة صوت احترافية ، وكذلك أولئك الذين يرغبون في توفير الوقت الثمين. تخيل مقدار الوقت والإحباط الذي ستوفره إذا كان بإمكانك تقليل عدد الأصوات غير المرغوب فيها التي يتعين عليك تحريرها بعد تسجيل المسار الخاص بك. 3 مفاتيح لعزل الصوت الفعال في استوديو التسجيل الخاص بك من المفيد أن نتذكر أن العزل الصوتي له ثلاث مراحل رئيسية - يجب أن تعمل جميعها معًا لإنشاء صوت مثالي فوق البيئة. على وجه التحديد ، يحتاج عزل الصوت إلى معالجة: تصفية الصوت الخارجي غير المرغوب فيه عزل مساحة الاستوديو وضع تدابير للتعامل مع أي ضوضاء متبقية

اختيار ميكروفونك الصوتي

 هناك الكثير من الميكروفونات المختلفة المتوفرة في السوق وحوالي عشرة أضعاف الآراء حول أفضل ميكروفون. ومع ذلك ، فإن عملية اختيار الميكروفون يجب أن تكون مصممة وفقًا لما يناسب صوتك الفريد. يمكن أن يكون لديك صوت منخفض الحدة أو خشن أو صوت حماسي. قد يحتاج كل منهم إلى ميكروفون مختلف . يجدر التسوق في جميع الأنحاء لاكتشاف جميع الخيارات قبل إجراء عملية شراء مهمة كهذه. ضع في اعتبارك أن أغلى ميكروفون لا يعني بالضرورة أنه الأفضل لصوتك

. 4 نصائح للعثور على أفضل ميكروفون صوتي لصوتك جرب أنواعًا وماركات عديدة من الميكروفونات قبل أن تستقر على أحدها اختبر الميكروفون الخاص بك في المكان الذي ستستخدمه فيه اختر واحدًا يسلط الضوء على التفاصيل الرائعة لصوتك ابتعد عن الميكروفونات المحمولة باليد يمكنك أيضًا الحصول على المشورة من خبراء الصوت المتمرسين الذين سيكونون قادرين على توجيهك في الاتجاه الصحيح عندما يتعلق الأمر باختيار الميكروفون المناسب.

ملاحظة حول سبب أهمية الكابلات عادةً ما يكون الكبل الموجود في الميكروفون (كابل XLR) غير متوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يمكن توصيله مباشرةً ، لذلك ستحتاج إلى جهاز مزج يمكنك توصيل الميكروفون به. سيختلف الكبل الذي تحتاجه وفقًا لنوع الكمبيوتر والبرامج التي تخطط لاستخدامها

. اختيار أفضل سماعات تريد إنفاق القليل من ميزانية إعداد الاستوديو على مجموعة جيدة من سماعات الرأس. سيسمح لك التسجيل باستخدام سماعات الرأس بسماع ما إذا كنت تصدر أصواتًا غير مرغوب فيها بفمك ، أو إذا كان هناك أي تداخل آخر يلتقطه الميكروفون. سترغب في الحصول على زوج جيد من سماعات الرأس فوق الأذن (لا تستخدم سماعات الأذن!) بحيث تكون مريحة وتسمح لك بسماع نفسك بمستوى صوتي مريح. سيكلف زوج لائق من سماعات الرأس في أي مكان من 100 دولار وما فوق. وخير مثال على ذلك هو Sennheiser HD-200 Pro ، أو سماعات الرأس Sony MDR-

 7560. يجب أيضًا أن تكون على دراية بالفرق بين سماعات الرأس المغلقة (المستخدمة لتسجيل المسارات) مقابل سماعات الرأس المفتوحة (المستخدمة للخلط) لمعرفة أيها سيعمل بشكل أفضل مع احتياجاتك.

متطلبات البرنامج للحصول على التمثيل الصوتي بمجرد حصولك على الميكروفون المثالي ، حان الوقت للتفكير في البرنامج الذي ستستخدمه لإنشاء تسجيلات بمستوى احترافي. تعد جودة التسجيل مهمة بشكل لا يصدق ، حيث يحتاج صوتك عبر العروض التوضيحية والاختبارات إلى إبراز مهاراتك الصوتية ، والتأكيد على احترافك ، والتأكد في النهاية من تميزك. برنامج تسجيل للممثلين الصوتيين تتضمن بعض برامج / برامج التسجيل الشائعة ما يلي:

Adobe Audition

Audacity (free)

Studio One Presonus

  اختيار برنامج التسجيل الصحيح للتصرف الصوتي يجب أخذ عدد من العوامل في الاعتبار عند تحديد مصدر برنامج التسجيل الصوتي الصحيح ، بما في ذلك التكلفة والتوافق مع جهاز الكمبيوتر والمعدات. نظرًا لوجود عدد من الخيارات في السوق - بدءًا من المجانية إلى باهظة الثمن بشكل ملحوظ ، فقد أعددنا مقالًا على وجه التحديد حول برنامج التسجيل الصوتي لأولئك الذين يرغبون في التعمق في الأمر. نصائح احترافية لتطوير الأعمال الصوتية عند الدخول في التمثيل الصوتي ينخرط ممثلو الصوت الناجحون في أنشطة محددة جدًا تساعدهم على تمييزهم عن البقية. لديهم تركيز واضح على تسويق مهاراتهم وأعمالهم ، بالإضافة إلى تنويع الخدمات التي يقدمونها (والتي تكمل صوتهم في العمل). تسويق نفسك كممثل صوت قم ببناء تواجد عبر الإنترنت يعكس احترافك أظهر استطلاع آراء بين المواهب الصوتية أن الممثلين الصوتيين الذين اعتبروا أنفسهم ممثلين صوتيين ناجحين بدوام كامل ، استثمروا وقتًا أطول بكثير في تطوير مواقعهم الإلكترونية وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لبناء حضور قوي على الإنترنت. يتضمن بناء التواجد عبر الإنترنت مشاركة تقييمات العملاء السعيدة والنشاط في إدارة العلاقات (مع العملاء ومجتمعات الممثلين الصوتيين على حدٍ سواء). يساعد الوجود الراسخ عبر الإنترنت العميل المحتمل على الشعور بثقة أكبر في قراره بتعيين الممثل الصوتي ، لأنه بمثابة دليل إضافي على احترافه ومهارته. لذلك إذا كنت تجري اختبارًا لوظائف التمثيل الصوتي ، فتوقع من العملاء المحتملين أن يبحثوا عنك عبر الإنترنت - وتأكد من أن تواجدك عبر الإنترنت يعكس شخصيتك المهنية.

 

  لا تقم بإجراء مقارنات بينك وبين المشاهير من المعلقين الصوتيين عندما تحاول تسويق صوتك ، قد يكون من المغري إجراء مقارنات بينك وبين المشاهير. على سبيل المثال ، قد يبدو سرد المعلقين المعروفين الذين تبدو وكأنهم طريقة سهلة لمساعدة العملاء المحتملين على فهم ما تقدمه إلى طاولة المفاوضات - باستثناء ما تفعله في الواقع هو وضع معلق صوتي في شبكة متخصصة. لذا ، بدلاً من مقارنة نفسك بشخصية مشهورة ، فكر في الصفات الصوتية التي جعلتك ترغب في إجراء هذه المقارنة في المقام الأول. هذه الأوصاف هي "النموذج الصوتي الأصلي". على سبيل المثال ، بدلاً من قول أنك تبدو مثل أشهر معلق صوتي، قم بتدوير الوصف لتقول إن لديك صوتًا دافئًا أو صوتًا عميقًا أو صوتًا موثوقًا به. اطلب من العملاء استخدام المشاريع النهائية التي ساهمت فيها تتمثل إحدى الطرق الرائعة لبناء محفظتك في طلب إذن لاستخدام مشروع نهائي ساهمت فيه ، كعرض توضيحي يمكن للعملاء المحتملين سماعه. يقول العديد من معلقي الصوت الناجحين أنهم يسألون دائمًا! تذكر - الجواب دائما "لا" ما لم تسأل.

لذلك فإن إمتلاك صوت رائع لا يفي بالغرض للولوج إلى عالم التعليق الصوتي والتميز فيه بل يحتاج إلى شخص طموح وصبور للوصول إلى المراتب متخذا العديد من التدابير للنجاح في المجال.

نشر بتاريخ 08 أبريل 2021 11:08 ص
آخر تحرير 08 أبريل 2021 06:25 م

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات