من هم ومن نحن؟

آسآمة.ر 25 يوليو 2019 113 5
سجل الآن وشارك في الحوار واستفد من الخبرات

السلام عليكم .لم معظم الناجحين في الموقع من السعوديين .مع احترامي لهم جميعا.لكن كي ياتي شخص لا يجيد حتى تحدث العربيية الفصحة بطلاقة ومن الواضح جدا ان لكنته العامية الخاصة بمنطقته عالقة في الفصحى التي يتحدث بها .ثم ياتي ليقيم ادائي ؟؟؟ والله امر غريب انا اضا محترف ولدي مستواي الذي اتحدى به ايا كان....لالتمييز والاقصاء كي لانغادر موقعكم هذا وشكرا.

نشر بتاريخ 25 يوليو 2019 10:36 ص
آخر تحرير 25 يوليو 2019 10:36 ص

أضف تعليق

وعليكم السّلام،
الجواب القصير على السّؤال هو - السّوق والطلب -
حتّى أن كثيرًا من الطلبات تطلب لهجة معينة .. فالأمر لاينتقص من أحد إطلاقًا أنت عليك أن تقرأ تفاصيل الطلب وفي حال كنت قادر على تقديم ماهو مطلوب قدم عرضك عليه،، ثم الاختيار يكون من قبل العميل حسب مايرى هو
العميل قد يكون مهندس صوت، وقد يكون وسيط بينك وبين شركة أو مؤسسة وقد تكون نفس المؤسسة بشكل مباشر... بالتالي لو كنت تتضايق من تقييم شخص فلا تطلب التّقييم من الأساس وهذه من المعضلات في عالم التعليق الصوتي فتجد بعض الأشخاص يطلب التقييم ليس بغرض معرفة الاخطاء وإنما من أجل أن يقال عنه أنه الأفضل ونحو ذلك،،، وفي الواقع كل شخص لديه نقاط قوة ولديه نقاط ضعف بالممارسة والتدريب ستتغلب على نقاط ضعفك شيئًا فشيئًا...
الكل عليه أن يصبر ولا يتوقف عن التطوير من نفسه ويبحث عن العمل في كل مكان ولايحد نفسه بمكان واحد
2
2019-08-11T06:18:27+02:00
جاري التحميل
ليس بالأمر السيء إن تم تقييمك بكل صراحة وصدق.. بالعكس هذا أمر يجعلك تكتشف أخطاءه ويُمَكِّنك من تصحيحها.
وإن قيمك أحد من الأعضاء سواء كان سعوديا أو من جنسية أخرى فهذا لغرض مساعدتك وإلا لا تعرض صوتك للتقييم أبدا واحتفظ بأخطاءه ونقاط ضعفك لنفسك.
والناجحين في المنصة من جميع الجنسيات وليس من السعودية فقط ربما لم تلاحظ ذلك فقط.
شيء أخير أستاذ أسامة، في المنصة جميع الأعضاء الكرام سواسية مهما اختلفت جنسياتهم وأصولهم، والاحترام واجب علينا اتجاه بعضنا البعض، وليس من المقبول أبدا الإساءة لأي شخص أو لأي جنسية.
1
2019-08-07T08:27:59+02:00
جاري التحميل