ماهي المهام؟

هي النصوص التي يتم تعيينها لأطراف المواجهة ليقوموا بتنفيذها وتسجيلها صوتياً ثم رفعها إلى المواجعة.

من يقوم بكتابة المهام ؟

يقوم مشرفو المنصة بالإستعانة ببعض المصادر لإضافة هذه المهام إلى قاعدة البيانات ونعمل على تجديدها وإضافة المزيد بإستمرار.

ماهي مدة تنفيذ المهام ؟

عندما نقوم بإضافة مهمة جديدة لقاعدة البيانات فإننا نقوم بتعيين زمن مناسب لكل مهمة ، كمهلة للمتسابق يقوم فيها بتنفيذ المهمة ورفعها إلى المواجهة وذلك حتى لا تتوقف المواجهة بسبب طرف غير ملتزم لا يرغب في التنافس وإنما دخل من قبيل الصدفة أو الخطأ أو التجربة أو لأي سبب آخر.

إذا انقضت المهلة دون تنفيذ المهمة ورفعها يتم اقصاء الطرف الذي لم يقم برفع المهمة وارجاع المواجهة إلى مرحلة تعبئة اللاعبين حتى يمكنها استقبال المزيد من اللاعبين.

أما في حالة أنه قام بتنفيذ المهمة ورفعها فتتغير حالة المتسابق إلى أنه جاهز وبإنتظار بدأ المواجهة ويعتبر طرفاً مثبتاً.

ماهو مستوى المهام أو مستوى المواجهة ؟

عندما نقوم بإضافة مهمة جديدة لقاعدة البيانات فإننا نقوم بتقييم هذه النصوص وتحديد المستوى المناسب لها على مقياس من 1 إلى 5.

وعند تعيين المهمة لأحد المواجهات يتم اعتبار ان المواجهة من نفس هذا المستوى.

كيف يتم تعيين المهام للمواجهات ؟

عندما يبدأ أحدهم مواجهة جديدة فإن النظام يقوم بإختيار أحد النصوص الخاصة بمستواه أو القريبة منه بشكل عشوائي.

فمثلاً إن كان في العضو في المستوى رقم 4 ، فيمكنه أن يجد نفسه في مواجهة من المستوى 5 أو 4 أو 3.

كيف يتم اختيار اللاعبين ؟

عندما يضغط اللاعب على زر ( ابدأ التحدي ) ، يقوم النظام بالبحث أولاً عن مواجهة تحتوى على طرف وتحتاج إلى طرف جديد مع مراعاة أن تكون المواجهة قريبة من مستوى اللاعب الذي يريد الإنضمام فإن كان اللاعب من المستوى 3 فيمكن أن يتم ضمه لمواجهة من المستوى رقم 4 أو 3 أو 2.

فإن لم يجد النظام مواجهة قائمة مناسبة له يتم انشاء مواجهة جديدة وتعيين نص قريب من مستواه ويكون مستوى المواجهة هو نفس مستوى النص الذي تم تعيينه كما ذكرنا .

ماهي شروط تنفيذ المهام ؟

يجب أن تكون من نفس النص المطلوب ولا يشترط أن تكون المهام مسجلة في ستوديو ولكن كلما كانت الجودة أعلى كلما كان فرصتك في الحصول على تقييم أعلى من قبل الجمهور.

يسمح برفع التحديات بصيغة MP3 فقط ، لأنها صيغة خفيفة وحجم ملفاتها بسيط ويسهل الإستماع إليها عبر الإنترنت دون الحاجه لإنتظار وقت طويل.