برنامج على رأي المثل

هذه العينة الصوتية لعرض خامة الصوت، وهي تحتوى على شخصية واحدة.
امرأة من مصر، تقوم بدور مذيع، تستخدم أسلوب الإعلان والترويج، تتحدث العربية، مستخدمةً المصرية العامية، بأسلوب طبيعي.

الشخصيات القائمة بالأدوار

الجنس
أنثي
الدولة
مصر
العمر
متوسط العمر
اللغة/اللكنة
العربية / المصرية العامية
الأسلوب الأدبي
أسلوب الإعلان والترويج
الدور الفني
مذيع
طبيعة الكلام
طبيعي
السرعة
طبيعية

استمع لهذه العينات الصوتية أيضاً:

بيانات

برامج التحرير :
أستوديو
معدات التسجيل:
اميكرفون في الأستوديو
تفاصيل أخرى:
برنامج إذاعي
آخر تعديل:
21 أكتوبر 2016 - 04:50 م
آخر الأعضاء المستمعين
Amro.M 2021-02-05T23:22:31+02:00
Khaled.M 2021-01-10T23:16:02+02:00
Hello 2019-03-07T20:05:23+02:00
Meral.Z 2018-05-30T06:05:28+02:00
Rovan.R 2017-05-17T01:35:00+02:00
Mohamed 2017-04-23T17:51:50+02:00
Clin 2017-04-06T01:04:29+02:00
أحمد.ه 2017-01-10T11:28:15+02:00
Mahmoud.K 2016-12-26T18:43:42+02:00
Mohamed.A 2016-12-15T00:19:02+02:00
Ereny.G 2016-12-04T04:31:20+02:00
أبوعبدالعزيز 2016-12-03T01:16:18+02:00
إسحاق.إ 2016-10-29T19:14:34+02:00
Somaya.E 2016-10-27T23:54:39+02:00
Ibtesam.A 2016-10-27T11:00:22+02:00