علي رأي المثل

هذه العينة الصوتية لمشروع سابق تم تنفيذه، وتم استخدام التسجيل في إنتاج فيديو موشن جرافيك، وهي تحتوى على شخصية واحدة.
فتاة من مصر، تقوم بدور راوي، تستخدم أسلوب القصة والرواية، تتحدث العربية، مستخدمةً المصرية العامية، بأسلوب راوي.

الشخصيات القائمة بالأدوار

الجنس
أنثي
الدولة
مصر
العمر
سن الشباب
اللغة/اللكنة
العربية / المصرية العامية
الأسلوب الأدبي
أسلوب القصة والرواية
الدور الفني
راوي
طبيعة الكلام
راوي
السرعة
طبيعية

استمع لهذه العينات الصوتية أيضاً:

بيانات

برامج التحرير :
Pro Tools

logic pro
معدات التسجيل:
جهاز تسجيل حساس - مايك كوندنسر
تفاصيل أخرى:
الفيديو عبارة عن شرح لأصول الأمثال الشعبية المتداولة تم التسجيل في ستوديو تابع لمنصة عمل موقع اسمه الكنافة.
آخر تعديل:
15 نوفمبر 2018 - 02:42 م
آخر الأعضاء المستمعين
Ahmed.H 2020-09-23T23:31:09+02:00
Catherine.F 2020-01-18T04:00:04+02:00
شذى.ع 2019-02-14T12:47:06+02:00
Hero 2019-01-11T03:27:43+02:00
Ahmed.K 2018-12-23T16:36:35+02:00
Mohamed.N 2018-11-28T16:19:14+02:00
Hanoof.A 2018-11-24T21:24:56+02:00
Scents 2018-11-23T00:44:18+02:00
محمد.س 2018-11-21T11:52:36+02:00
مهند.ع 2018-11-20T13:48:19+02:00
Noha.A 2018-11-20T12:24:20+02:00
عمر.إ 2018-11-19T01:34:48+02:00
فيصل.ب 2018-11-18T16:29:48+02:00
Hosamazhari 2018-11-18T10:46:34+02:00
Ramadan 2018-11-17T17:38:53+02:00