التوزيع الموسيقي

دورة في التوزيع الموسيقي من خلال فهم الأساليب الموسيقية وكيف نحدد الإيقاع الأنسب وكيف نضع الكوردات بما يناسب الأسلوب واللون وكيف نختار الألات الموسيقية بما يناسب نوع الموسيقى

هيثم.ا
المدرب
آخر تواجد 2021-05-10T21:03:32+02:00

سعر الدورة

300$

بدلاً من 350$

سجل الآن للحصول على هذه الدورة

اختصاص الدورة

الأساليب والمهارات

مستوى الدورة

متوسط

القواعد التنظيمية للحضور

وفقًا لقواعد الدورات التديبية في منصة سونديلز وطبيعة الدورات التفاعلية التي تتطلب مجهودًا في عملية المتابعة من قبل السادة المدربين، فإن التغيب عن حضور الدورة لمدة تزيد عن سبعة أيام دون إذن مسبق، يترتب عليه إغلاق طلب التدريب ولا يتم استرداد المبلغ المدفوع.

تفاصيل الدورة

التوزيع الموسيقي عالم كبير ينمو ولا ينتهي بسبب شدة تنوع الأساليب الموسيقية حيث لكل أسلوب ألاته وأدواته وإيقاعاته ولغته الهارمونية.

1- في البداية يجب أن نحدد من أي مستوى يجب أن نبدأ تبعاً لمستوى من يرغب في التدريب، ومن ثم نبدأ مع لحن صغير لنحدد كيف نختار الإيقاع الأنسب له بحسب ضغط اللحن ومواقع النبر .

2- ننتقل لإنشاء خط الهارموني وكيفية وضع الكوردات بحسب اللحن والأسلوب المراد للعمل، ونتدرج بإضافة الألات الموسيقية اللازمة لفكرة اللحن ضمن الأسلوب المراد.

3- ستقوم بالعمل بنفسك ومن ثم ترسله لي وسأخبرك كل ما عليك فعله للتقدم في التوزيع الموسيقي.

في هذه الدورة سيتم اسناد عشر مهمات لك كلها في صميم اسرار التوزيع الموسيقي الأكاديمي مما سيجعلك تنطلق بحرية اثناء قيامك بالتوزيع وستلاحظ انك تمتلك المهارة الجيدة للعمل.

مميزات الدورة

ستوفر على نفسك عناء التجارب الخاطئة وستوفر الوقت عندما تحدد الأولويات والثانويات في التوزيع الموسيقي، وكيفية اختيار اللون المناسب للحن وكيفية اختيار الكوردات الأجمل والإيقاع الأنسب.

المتطلبات اللازمة

كومبيوتر وبرنامج للتوزيع والتسجيل ويفضل وجود آلة كيبورد وايضا برنامج للتنويط الموسيقي.

الفئات المستهدفة

لمن يعزف آلة موسيقية ويرغب في إتقان التوزيع الموسيقي.

تقييم المتدربين

 اسلوب تعليم راقي و مميز و جذاب و مواضيع مهمه و اساسية استطيع من خلالها إن شاء البنية التحتية و رسم الخطوط الأساسية للتوزيع بشكل اكاديمي ... 
 دورة رائعة اشكر الموقع واشكر الاستاذ الرائع هيثم حموي  
 دورة رائعة وقيمة مليئة بالمعلومات القيمة والمهمة لكل موزع ومؤلف موسيقي والمدرب متمكن ويملك اسلوب فريد و مميز في توصيل المعلومة بكل وضوح  
 مدرب رائع وصبور ومهتم بتلاميذه وحريص على إيضال المعلومه بمنتهى الدقه. ا