اللغة الإيطالية (المستوى الأول)

دورة تعلُم اللغة الإيطالية، اللغة الإيطالية لغة موسيقية ورائعة ويستمتع المتدرب وهو يدرسها لأنها من أروع اللغات وأجملها وتتميز بجمال النطق.

Rabab.T
المدرب
آخر تواجد 2020-12-20T01:58:11+02:00

سعر الدورة

28$
سجل الآن للحصول على هذه الدورة

اختصاص الدورة

اللغات

مستوى الدورة

للمبتدئين

القواعد التنظيمية للحضور

وفقًا لقواعد الدورات التديبية في منصة سونديلز وطبيعة الدورات التفاعلية التي تتطلب مجهودًا في عملية المتابعة من قبل السادة المدربين، فإن التغيب عن حضور الدورة لمدة تزيد عن سبعة أيام دون إذن مسبق، يترتب عليه إغلاق طلب التدريب ولا يتم استرداد المبلغ المدفوع.

تفاصيل الدورة

 

الخطة التعليمية:

6 محاضرات مقسمة علي ثلاث أسابيع عبر برنامج زووم وستسجل كل المحاضرات في حال أراد المتدرب الاطلاع عليها في أي وقت وسوف يُرسل في كل محاضرة ملفات PDF بها تمارين أو كلمات للمتدرب بالإضافة إلى عدة فيديوهات ترفيهية وتعليمية لتطوير مستوي المتدرب سريعاً

ما سيحصل عليه المتدرب في نهاية المستوى:
1- تعلم الحروف ونطقها والقراءة " pronuncia "، وبعض الأساسيات النحوية في اللغة الإيطالية كحروف الجر والصفات وأدوات الربط والتذكير والتأنيث......... إلى أن نصل إلى الأزمنة وتصريف الأفعال وعمل تمارين علي كل ماسبق.
2- التعرف علي المصطلحات ' vocabolario " البسيطة والمستخدمة في الحياة اليومية والتي ستُمكننا من الدخول في محادثات مع أي متحدث للغة الإيطالية.
3-التعرف علي ثقافه بلد جديدة (إيطاليا).

 

محتوي الدورة:

ستقسم المحاضرات علي مدار ثلاث أسابيع بواقع محاضرتين أسبوعياً,. 

في الأسبوع الأول

المحاضرة الأولي : سنتعلم النطق والقراءة وبعض الكلمات الأساسية في اللغة الإيطالية. 

المحاضرة الثانية:(تعلم القواعد الأساسية في اللغة الإيطالية)  من المهم جداً أن نتعلم القواعد لأنها سوف تساعدك علي الفهم كثيراً وتُعلمك كيفية استخدام الكلمات الجديدة اللتي حفظتها وسنعتمد في دراستنا علي فيديوهات وتمارين عملية وعلي كتب مثلgrammatica del A1، Progetto italiano 

 

في الأسبوع الثاني

في المحاضرة الثالثة  :سنراجع ماسبق ونستكمل دروس الجرامتيكا  الأساسية وينتمون علي قراءة بعض القصص القصيرة مع الالتزم بعمل ( compiti ) واجب.

المحاضرة الرابعة: سنكمل فيها بعض دروس الجرامتيكا وحل بعض التمارين  وسنستمع سوياً إلي بعض الأفلام القصيرة لنشاهد طرق نطق الإيطالية المختلفة. 

في الأسبوع الثالث والأخير

المحاضرة الخامسة: ستشمل عدة محادثات مع المتدرب لتدريبه علي النطق والممارسة مع بعض الفقرات الترفيهية التي من شأنها رفع الحرج والخجل الذي يواجه أي متعلم جديد للغة. 

المحاضرة السادسة : ستتضمن اختبار بسيط لمستوى المتدرب وتقييمه وإعداده جيداً للمرحلة التالية والوقوف على إلتقاط الإيجابية والسلبية. 

 

 

 

مميزات الدورة

اللغة الإيطالية ليست فقط ثالث أكثر لغة استخداماً أو انتشاراً علي مستوى العالم بل تُعتبر من أكثر اللغات المطلوبة في سوق العمل أو السفر ومنح الدراسة في الخارج بالإضافة إلى إنها من أسهل اللغات التي من السهل جداً تعلُمها فضلاً عن ذلك، بعد إتقانها سيكون من السهل تعلُم لغات أخرى مثل الأسبانية والبرتغالية والفرنسية، تعلُم اللغة الإيطالية سيمكنك من التعرف على عالم جديد ومجتمعات مختلفة مثل إيطاليا، تحتوي اللغة الإيطالية على كم هائل من التراث والثقافة والأدب وسيمنحك تعلُم اللغة التوغل في هذا العالم.

المتطلبات اللازمة

الإستعداد التام والرغبة في تعلُم لغة جديدة.

الفئات المستهدفة

الجميع