تعلم الفرنسية

الدورة مخصصة لكل من يرغب في السفر لفرنسا قريباً سواء لمنحة دراسية أو لعمل أو حتى للهجرة. كذلك لدارسي اللغة الفرنسية في المدرسة أو الجامعة ويرغبون في تحسين النطق ومخارج الحروف. وللباحثين عن عمل يعتمد على طلاقة التحدث بالفرنسية مثل (call center).

ولاء.ا
المدرب
آخر تواجد 2020-12-08T03:08:29+02:00

سعر الدورة

250$
سجل الآن للحصول على هذه الدورة

اختصاص الدورة

اللغات

مستوى الدورة

للجميع

القواعد التنظيمية للحضور

وفقًا لقواعد الدورات التديبية في منصة سونديلز وطبيعة الدورات التفاعلية التي تتطلب مجهودًا في عملية المتابعة من قبل السادة المدربين، فإن التغيب عن حضور الدورة لمدة تزيد عن سبعة أيام دون إذن مسبق، يترتب عليه إغلاق طلب التدريب ولا يتم استرداد المبلغ المدفوع.

تفاصيل الدورة

- تتناول الدورة في البداية مقدمة عامة عن اللغة وتاريخ نشأتها؛ ثم تتطرق إلى تقسيم الكلمات بشكل عام إلى أسماء، وأفعال، وحروف مع التركيز على الأفعال المساعدة، وتتناول أيضاً تعريف مُبسط للأزمنة والفرق بينها. المسار مُناسب جداً للمبتدئين في تعلم اللغة ولا يحتاج إلى خلفية مُسبقة عنها.

- يتكون الكورس من 20 محاضرة قصيرة يتناول من خلالها الموضوعات الآتية (الضمائر، زمن الماضي القريب، كيفية التعبير عن مشاعرك تجاه موقف .

- هذة الدورة لأساسيات اللغة الفرنسية:مُعده خصيصاً للمبتدئين في تعلم اللغة الفرنسية بحيث تشمل (الأبجدية الفرنسية، كيفية صياغة الجمل وتركيبها، تصريفات الأفعال، النكرة والمعرفة، حروف الجر، المُذكر والمؤنث، وغيرها من الموضوعات الأساسية).

- الدورة تتناول أهم المصطلحات في اللغة بما يشمل التركيز على الكلمات المُتعارف عليها والمُستخدمة في ما يلي (وسائل المواصلات، الطعام، المطبخ، الوظائف، المدرسة، المواد الدراسية، الألوان، أحوال الطقس والمناخ). 

- وتهدف الدورة لجعل هذه اللغة في متناول أي شخص بغض النظر عن دراسته أو خلفيته التعليمية.

- الدورة تتكون من 20 محاضرة قصيرة بمجمل زمن قدره ساعة واحدة والذي يُعد بمثابة وجبة سريعة في تعلم اللغة. 

- تتناول الدورة فيديوهات تعليمية تتناول مقدمة عامة عن الأساسيات والمشاكل التي تواجه أغلبنا في بداية رحلة تعلمه للغة؛ كما يساعدك الكورس في إجادة النطق والتحدث باللغة الفرنسية.

عدد المستويات :8 مستوى اجمالي 160 ساعة .

مدة المستوى:20 ساعة، مقسمة على محاضرات متعددة، مدة كل محاضرة ساعة أو ساعة ونصف وفقاً لتوفر الطالب واحتياجاته. (سعر الدورة هو سعر المستوى الواحد)

- إمكانية أن تكون الدورة مكثفة أو ممتدة بناءً على رغبة المتدرب.

مميزات الدورة

تبدأ الدورة بإعطائك بعض النصائح العملية لتحسين مهاراتك في النطق باللغة الفرنسية. بعد ذلك سوف تتعلم بعض المفردات الفرنسية المفيدة في تواصلك اليومي مع الأشخاص الناطقين بالفرنسية وتشمل المفردات الخاصة بالمنزل حتى تتمكن من إنجاز جميع المهام الأساسية باللغة الفرنسية، ثم سيتم إعطاؤك بعض القواعد المفيدة في اللغة الفرنسية مثل طريقة استخدام الصفات والظروف والضمائر والتي تعتبر مفتاح للتقدُم أكثر في مستوى اللغة لديك. سوف تتعلم الكثير من المفردات والقواعد مما سيمنحك ثقة أكبر عندما تتحدث اللغة الفرنسية في المرة القادمة.
- تهدف الدورك لتنمية المهارات الاربعه فى تحسين اللغة.
- إمكانية تخصيص منهج محدد للتأهيل لإمتحان الديلف.
- إمكانية تحديد المنهج من قبل المتدرب لو كُنت موجهاً خصيصاً للاطلاع والإمتحان فيه.
- الدورة ستكون على برنامج الزوم.

المتطلبات اللازمة

الاستعداد التام لتعلُم اللغة الفرنسية.

الفئات المستهدفة

- المبتدئين الأطفال والكبار محبى تعلم اللغة الفرنسية، وكذلك المهاجرين والمسافرين.
- طلاب المدارس الخاصة والتجريبية والإنترناشونال المرحلة الثانوية العامة والإعدادية.