تعلم اللغة التركية (مستوىA1)

تتضمن هذه الدورة تعليم المتدربين من كافة الأعمار للوصول المستوى الأول للغة التركية بداية من الحروف ونطقها وكتابتها طبقاً لمنهج موثق تابع للمركز الثقافي التركي بطرق سهلة وبسيطة وإيصال المعلومات بدقة.

Reham.K
المدرب
آخر تواجد 2020-10-23T08:32:54+02:00

سعر الدورة

60$

بدلاً من 100$

سجل الآن للحصول على هذه الدورة

اختصاص الدورة

اللغات

مستوى الدورة

للمبتدئين

القواعد التنظيمية للحضور

وفقًا لقواعد الدورات التديبية في منصة سونديلز وطبيعة الدورات التفاعلية التي تتطلب مجهودًا في عملية المتابعة من قبل السادة المدربين، فإن التغيب عن حضور الدورة لمدة تزيد عن سبعة أيام دون إذن مسبق، يترتب عليه إغلاق طلب التدريب ولا يتم استرداد المبلغ المدفوع.

تفاصيل الدورة

من المعروف أهمية اللغة التركية وإنتشارها في الآونة الأخيرة لذلك سوف نقدم لكم دورات للغة التركية والتي سوف يكون محتواها علي النحو التالي :ستُقيم الدورة علي مدار أربع أسابيع بواقع محاضرتين أسبوعياً وسوف تكون المحاضرات من خلال تطبيق زووم وللمتدرب له الحق في تسجيل المحاضرات وأخذ الكتب والمحتوي PDF وسوف تكون المحاضرات علي النحو التالي :
الأسبوع الأول:-

( المحاضرة الأولى ) تعلٌم النطق الصحيح للحروف والقراءة وبعض الكلمات الأساسية في اللغة التركية + تمارين محادثة.
(المحاضرة الثانية) تعلُم القواعد الأساسية في اللغة التركية لأن من المهم تعلُم القواعد  لتساعدك على فهم الكثير وتعُلمك كيفية استخدام الكلمات التي حفظتها وذلك عن طريق كتاب (İstanbul yapancilar için Türkçe ).
الأسبوع الثاني:-

(المحاضرة الثالثة) مُراجعة ماسبق واستكمال دروس القواعد والمُحادثات مع الالتزام بعمل (ödev )الواجب.
(المحاضرة الرابعة) استكمال دروس اللغة التركية عن طريق المحادثات والقواعد وحل بعض التمارين وسماع بعض المحادثات الصوتية.


الأسبوع الثالث:- 

 (المحاضرة الخامسة ) الاطلاع علي (ödev ) ثم أخذ بعض دروس اللغة التركية واستماع إلى بعض الفيديوهات مثل أفلام الكرتون وتكملة بعض القواعد.
(المحاضرة السادسة) تكملة الوحدات unitler من دروس اللغة التركية مع الكلمات الجديدة (صفات، وأفعال، وكلمات+قواعد).


الأسبوع الرابع والاخير :- 

(المحاضرة السابعة )  تكملة ما بدأناه من الوحدات + قواعد + استماع للفيديوهات.
(المحاضرة الثامنة والأخيرة) المراجعة علي ماسبق + اختبار بسيط للمتدرب وتقييمه وإعداده جيداً للمرحلة القادمة والوقوف علي النقاط الإيجابية والسلبية والعمل علي تقويتها.

مميزات الدورة

سوف ندرس من كتاب إسطنبول لتعليم اللغة التركية للأجانب بجانب القواعد والفيديوهات التعليمية والترفيهية لتسريع عملية التعلم بجانب مستلزمات خارجية وللمتدرب كافة الحق في أخذ المعلومات PDF المستوي الاول A1.

المتطلبات اللازمة

الإستعداد التام والرغبة في تعلم لغة جديدة

الفئات المستهدفة

الجميع