عند إضافة العينة الصوتية سوف يتطلب منك إضافة بعض البيانات التسويقية مثل وصف العينة والعلامات التجارية المرتبطة والمحتوى النصي للعينة، وهذه البيانات من الأهمية ليتم إضافتها بحرص لأثرها المباشر في ظهور العينة في محرك البحث الخاص بالمنصة والمحركات الأخرى عند بحث العملاء لذا يعزز فرص عينتك بالظهور وأيضا زيادة فرصة توظيفك واليك بعض النصائح للمحتوى النصي للعينة.
- احرص على أن تكون بيانات العينة الصوتية صحيحة وثرية وبها كلمات دلالية تساعد في إيجاد عينتك في المكان الصحيح عند البحث عنها وتمهل في تعبئة البيانات فما تبنيه اليوم سيؤهلك غداً
- عند اختيار عنوان العينة، احرص على أن يكون عنوانًا بسيطًا ولكن يحتوى على الكلمات التي يستخدمها العملاء للبحث عن الأصوات.
- عند تحديد المنتج الفني، اختر تصنيف المنتج الفني بدقة يجعلك تظهر في التصنيف الصحيح أمام العميل المناسب.
- عند تحديد الشخصيات احرص على أن كل خاصية من خصائص الشخصيات تمثل معياراً من معايير البحث فيجب تحري الدقة عند إضافتها.
- عند كتابة البيانات التسويقية، اكتب وصفاً يساعد العميل على فهم سبب تسجيل هذه العينة الصوتية وإدراكه لمحتواها وضع نفسك مكان العميل وضع من التفاصيل ما يجعله يتأكد أنك الشخص المناسب الذي يبحث عنه.