رسالة إلي أعضاء سونديلز الكرام

سونديلز 24 مايو 2016 455 4
سجل الآن وشارك في الحوار واستفد من الخبرات
1 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الأعزاء أصحاب المواهب الصوتية ، أصحاب المشاريع و زوار سونديلز الكرام ، انطلق سونديلز فى الأول من ابريل لعام 2016 ... أي أن عمره لم يتخط الشهرين في وقت كتابة هذا الموضوع.

لقد قمنا ببناء هذا الصرح إيماناً منا بحاجة المنطقة العربية لمثل هذه المنصات وقد كنا على حق فى ذلك حيث نال المشروع إعجاب واستحسان الكثيرين من رواد هذا المجال فمنهم من انضم إلينا ومنهم من ساندنا ومنهم من دعمنا بالكلمة الطيبة.

 

و إننا من هذا المنطلق نوجه للجميع رسالة شكر واعتزاز وامتنان لما قدمتموه ومازلتم تقدمونه و لدينا ثلاث رسائل لكم :

 

رسالتنا إلى المواهب الصوتية :

صبراً ثم صبراً ثم صبراً ، فالمشاريع قادمة بإذن الله ونحن على ثقة من ذلك ونؤكد لكم أننا نسعي بكل ما أوتينا من قوة لعقد الصفقات، ونتواصل مع كافة الجهات الإعلامية والإعلانية والمتخصصين لنعرفهم بالمنصة وما تقدمه من خدمات.

لدينا بعض المشاريع التي تضاف اسبوعياً أو يومياً ، لذلك تابعوها وتنافسوا عليها وأثبتوا للناس أننا قادرون على التحدي و أننا نقدم خدمة متميزة، نعم أعداد المشاريع ليست كبيرة ولكن مع توفيق الله تعالى وصبركم وجهودكم سيكون هناك سيل كبير من المشاريع لا محالة، فنحن نسعى جميعاً للرزق.

 

رسالتنا إلى أصحاب المشاريع :

تشجعوا فى طلب المشاريع وعقد الصفقات واعلموا أن حقكم مصون بالكامل، نحن هنا لنقدم لكم خدمات احترافية، وبمساعدتكم لنا سنصل جميعاً ليكون لدينا منصة عربية تقدم خدمة جديدة من نوعها وربما نكون نواة لشيء كبير تفخرون به يوماً ما

 

رسالتنا إلى الجميع :

نحن نعتقد أنه ربما تواجهكم بعض العقبات فى بعض الأمور كرفع الملفات أو فهم أسلوب عمل الموقع أو أن هناك خللاً ما فى الموقع لا يمكنكم من عمل شئ معين، رجاءً ثم رجاءً ثم رجاءً ... ساعدونا بأن تبلغونا بأي أعطال أو مشاكل تواجهكم أو اقتراحات تعتقدون أنها قد تفيد المنصة .

 

و كل عام وأنتم بخير

#اللهم_بلغنا_رمضان

نشر بتاريخ 24 مايو 2016 01:28 ص
آخر تحرير 23 يونيو 2016 06:20 م

أضف تعليق

اجبتم على جميع الاسئلة ابتسامة ابتسامة .. اللهم بلغنا و اياكم الشهر الكريم
1
2016-05-26T09:21:40+02:00
جميل جدا
ولكم اواجه فعلا خلل تقني في رفع العينات كلما ضغط على زر رفع لا يعمل
1
2016-05-24T10:04:57+02:00