استلمت الأرباح على باي بال ولكن الرصيد معلق

يقوم فريق الماليات في سونديلز فور عمل التحويل الدخول على صفحة بيانات الحوالة وعمل تأكيد ( Confirm ) إذا كانت هذه الحوالة تحتاج لتأكيد

ولكن بالرغم من قيام فريق الماليات بعمل هذا التأكيد فإنه وفقاً لسياسات باي بال الخاصة والتي تختلف من حساب لآخر ومن دولة لأخرى ومن بطاقة لأخرى فإن بعض الحسابات تظل فيها الأموال معلقة لمدة تتراوح ما بين 5 أيام إلى 60 يوم

 

هل يمكن لفريق سونديلز أن يساعدك في هذه المشكلة؟

تخطت عدد الحوالات التي قمنا بها منذ انطلاقنا في 2016 وحتى اليوم أكثر من 5000 تحويل عبر باي بال ، ووفقاً لخبرتنا في هذا الأمر فلا مخرج من هذا الأمر إلا الانتظار حتى تنتهي المدة ولا دخل لنا بحل هذه المشكلة حيث أننا نقوم بالفعل بعمل تأكيد للحوالة بعد تحويلها إن كانت تحتاج لذلك ولا ننتظر أن يأتي إلينا مقدم الخدمة ليطلب قيامنا بذلك.

 

هل يمكنني التحدث إلى الدعم الفني الخاص بباي بال؟

من واقع التجارب التي حاولها الكثيرون قبلك فإنه في أغلب الأحيان سيفهم الدعم الفني الخاص بهم تساؤلك بشكل خاطئ وسيظن أن تشتكي من أن حوالة وصلت لك بشكل خاطئ وسيقوم بعمل Refund للحوالة لنا مرة أخرى ولن تُحل المشكلة، إذا أردت أن توضح لهم المشكلة يمكنك استخدام العبارة الآتية التي تعبر عن المشكلة بالشكل الصحيح

I received a transaction but the money is on hold, can you please help me unhold it

 

هل أقوم بتحديث بيانات الطلب؟

تحديث العنوان الخاص بك أو عنوان الشحن أو بيانات معينة خاصة بالحوالة لن يغير شئ لأننا أثناء التحويل قمنا باختيار أننا لسنا بحاجه إلى (عنوان) وهذا يعني أننا ندفع لك مقابل خدمات إلكترونية وليس مقابل بضائع قابلة للشحن.

 

نصيحتنا لك

اترك الحوالة في حسابك حتى تنتهي المدة وسيزول عنها الحظر ويمكنك استخدامها بعد ذلك، أي إجراءات أو محاولات خاطئة قد تنتهي بأمر لا يعجبك.