من صفحة الخِدْمَات يتم اختيار الخدمة المطلوبة، ولاختيار خدمة محددة يتم الضغط على زر وظفني، ويمكن للعميل من صفحة الخدمة الاطلاع على السيرة الذاتية ونماذج أعمال لصانع المحتوى للتأكد من مهارة وخبرات صانع المحتوى، ثم بعد التأكد أن صانع المحتوى هو الشخص المناسب يتم الضغط على أضف للسلة ويمكن اختيار خدمات أخرى لنفس صانع المحتوى وإضافتها للسلة، بعد الانتهاء يتم النقر على سلة المشتريات لتحديد الكمية المطلوبة وإتمام الطلب، بعدها يكون الطلب بانتظار موافقة مقدم الخدمة، يمكن للعميل ومقدم الخدمة عند هذه المرحلة التواصل عبر نظام الرسائل الخاصة التي يظهر زر خاص به في صفحة الطلب. يمكن لمقدم الخدمة تطبيق خَصْم على الخدمة، كما يمكنه إضافة مصاريف إضافية، يقوم مقدم الخدمة بتحديد الزمن اللازم لتنفيذ الخدمة المطلوبة والضغط على زر الموافقة. ويصل العميل إخطارًا بموافقة مقدمة الخدمة ويراجع الطلب ثم يدفع ويضغط على زر إكمال الطلب لتحويل الطلب للتنفيذ و يتم إنشاء مشروع جديد بين العميل ومقدم الخدمة ويمكن خلالها التواصل والنقاش وعرض المستجدات حول ما تم إنجازه.
- الأسئلة الشائعة
- الخدمات
- ما هي خطوات شراء خدمة أو عدة خدمات؟