ما أهمية تحديد كمية المحتوى المطلوبة؟

تجبا لحدوث خلافات مستقبلا مع صانع المحتوى نتيجة عدم وضوح كمية المحتوى منذ البداية يجب تحديد كمية المحتوى المطلوب بدقة على سبيل المثال يتم تحديد: 

أولا: حجم الإنتاج إذا كان (جزئي - متكامل - كمي)

ثانيا: نوع المحتوى إذا كان (صوتي - نصي - مرئي)

ثالثا: الكمية المطلوب إنتاجها وتختلف بإختلاف حجم الإنتاج على سبيل المثال: 

  • حجم الإنتاج جزئي، يتم تحديد عدد الكلمات للتسجيل الواحد إذا كان المحتوى الصوتي، وإذا كان محتوى نصي يتم تحديد عدد الكلمات للمقال أو الإعلان أو القصيدة، وإذا كان المحتوى مرئي يتم تحديد عدد الشرائح إذا كان عرض تقديمي.
  • حجم الإنتاج متكامل، يتم تحديد عدد الكلمات للحلقة الواحدة إذا كان محتوى صوتي أو عدد الكلمات (للرواية - للكتاب) إذا كان محتوى نصي، أو عدد ثواني فيديو الموشن جرافيك إذا كان المحتوى مرئي. 
  • حجم الإنتاج الكمي، يتم تحديد عدد التسجيلات المطلوب إنتاجها وعدد الكلمات في التسجيل الواحد إذا كان محتوى صوتي، أو يتم تحديد عدد المقالات أو الإعلانات وعدد الكلمات لكل (مقال - إعلان) إذا كان المحتوى نصي، أو يتم تحديد عدد فيديوهات الموشن جرافيك وعدد الثواني لكل فيديو موشن جرافيك إذا كان المحتوى مرئي.