وثيقة تعاقد

 

هذه الوثيقة هي بمثابة تعاقد بين الأطراف الثلاثة:

الطرف الأول ( العميل - صاحب المشروع )

الطرف الثاني ( مقدم الخدمة أو المعلق الصوتي )

الطرف الثالث ( منصة سونديلز )

يتعهد كل الأطراف في هذه الوثيقة بالالتزام الكامل بما يأتي في بنودها وأي خلل من أي طرف يؤدي إلي سقوط حقوقه كاملة :

 

أولاً : العميل : واجباته :

1- الالتزام بمواصفات المشروع التي حددها مسبقاً عند طرحه، وفي حالة ظهور أي مستجدات أو تغييرات في هذه المواصفات فيتوجب على العميل إخطار مقدم الخدمة بهذه التغييرات بشكل كامل قبل أن يبدأ في التنفيذ وفي كل الأحوال يحق لمقدم الخدمة المطالبة بتكاليف إضافية نتيجة هذه المستجدات ويتم اللجوء لإدارة المنصة لتسوية هذه التكاليف وإضافتها لقيمة المشروع.

 - في حالة كان المشروع عن طريق شراء خدمة من نظام الخدمات فإن العميل (مشترى الخدمة) يلتزم بمواصفات الخدمة التي حددها مُقدِمُها وبالكمية والكيفية والفترة الزمنية الموضحين في مواصفات الخدمة.

2- متابعة المشروع الدائمة والرد على كافة الاستفسارات التي يطرحها مقدم الخدمة بشكل سريع وأي تأخر في الرد يؤدي لتعطيل مقدم الخدمة عن تقديمها أو استئناف العمل عليها يحسب خارج وقت المشروع ولا يجوز للعميل أن يعتبر مقدم الخدمة متأخراً عن وقت التسليم، وننوه أنه وبعد تسليم المشروع يكون لدى العميل مهلة قدرها 24 ساعة للرد والمتابعة أو إستلام المشروع وفي حالة غيابه تقوم الإدارة بالاستلام نيابة عنه.

3- عدم الدخول في أي نقاش أو جدال مع مقدم الخدمة في حالة الوقوع في أي خلاف والتوجه إلى إدارة منصة سونديلز مباشرة.

 

ثانياً : العميل : حقوقه :

1- الحصول على الخدمة المشتراه بالمواصفات التي قام بتحديدها سلفًا وبالجودة المطلوبة ويحق للعميل مطالبة مقدم الخدمة بإعادة تنفيذ الخدمة ( تسجيل صوتي أو غيره ) وذلك إذا كان بالمنتج الذي حصل عليه ( صوتي أو غيره ) خلل أو غير متوافق مع المواصفات التي حددها مسبقًا. كما ويحق له الاعتراض على الجودة بشرط توضيح الخلل بشكل فني واضح.

ملحوظة: قد يحتاج العميل في بعض المشاريع الصوتية لتسجيل جزء من النص كمرشد guide يساعد المعلق الصوتي على فهم الإسلوب والسرعة وطبيعة التسجيل المطلوبين.

2- الحصول على المشروع خلال المدة الزمنية التي حددها مقدم الخدمة لنفسه بشرط متابعة العميل بشكل دائم وسريع ولا يكون متسببًا في إهدار المهلة المخصصة للتنفيذ.

3- وضع التقييم الذي يراه مناسبًا لمقدم الخدمة من ناحية إسلوب التواصل وجودة العمل.

 

ثالثا : مقدم الخدمة : واجباته :

1- الالتزام بالمواصفات الفنية والأداء والإسلوب و الجودة المطلوبة.

- بالنسبة لمشاريع التسجيل الصوتي:

- الالتزام بالتسجيل في ستوديو احترافي إلا إذا طلب العميل غير ذلك و تم أخذ موافقته كتابيًا داخل المشروع على التسجيل بطريقة أخرى.

- عدم حجز أو تسجيل المشروع في ستوديو إلا بعد أخذ موافقة العميل على عينة Demo مسجلة بأدوات منزلية/شخصية وإلا فإن العميل لن يكون ملزماً بدفع تكاليف إضافية في حالة لم يعجبه الأداء أو الإسلوب وأراد تغييره.

2- عدم افتراض أي معطيات غير واضحة وأن يتم سؤال العميل عنها قبل البدأ في التنفيذ.

3- ترسل للعميل عينة أو نموذج أو أمثلة بنفس المواصفات المطلوبة وأخذ موافقة كتابية عليها قبل البدأ في التنفيذ النهائي.

4- إعادة التسجيل أو تقديم الخدمة في حالة لم تكن بالمستوى المتفق عليه، على أن يتم إخطار العميل بذلك في حالة أن الإعادة قد تتخطى الوقت المحدد للمشروع.

5- الالتزام بميعاد تسليم المشروع بشكل جدي والمتابعة الجدية للمشروع ووضع العميل ووقته على قائمة الأولويات.

6- الالتزام بسرية المنتج وعدم استخدامه في أى مكان آخر دون استأذان العميل وأخذ موافقته الكتابية داخل صفحة مناقشة المشروع، ويشمل ذلك المنع استخدام المشاريع كعينة صوتية للمعلق على المنصة أو كعرض مقدم في مشروع مفتوح.

7- عدم الإعتراض على رأي العميل أو الدخول معه في جدال في حالة الوقوع في أي خلاف والتوجه إلى إدارة منصة سونديلز مباشرة.

8- عند الإنسحاب أو الإعتذار عن المشروع يجب أن يكون ذلك في أول يومين من المشروع وإلا فإن ذلك قد يؤدي به إلى حظر حسابه من منصة سونديلز.

رابعا : مقدم الخدمة : حقوقه :

1- أن يجد من العميل متابعة جدية لمشروعه وألا يتأخر عليه في الرد على الاستفسارات.

2- أن يقوم العميل بالضغط على زر تسليم المشروع عندما يحصل على المنتج الفني بالشكل المطلوب وأن يعلن لمقدم الخدمة أنه ارتضى المنتج النهائي.

- في حالة تأخر العميل عن تسليم المشروع يحق لمقدم الخدمة التواصل مع فريق الدعم الفني من أجل بحث المشكلة والتي قد تنتهي بتسليمه للمشروع بالنيابة عن العميل.

3- وضع التقييم الذي يراه مناسباً للعميل وفقاً لأسلوب التواصل والالتزام والمتابعة التي وجدها من طرفه.

 

خامساً : منصة سونديلز : واجباتها :

1- ضمان حقوق الطرفين المالية والمساهمة في الحماية الفكرية في حالة طُلب منها شهادة بذلك.

2- الوساطة بين الطرفين وحل النزاعات الخاصة بهما بشكل مهني وأدبي.

3- ضمان الجودة وتسلم العميل التسجيل الصوتي بجودة الاستوديو عالي الجودة إلا إذا كانت لديه رغبة مغايرة.

 

سادساً : منصة سونديلز : حقوقها :

1- تتحصل منصة سونديلز على نسبة من إنجاز المشاريع.

2- يحق لمنصة سونديلز رفع دعاوى حقوقية على كل من يتعدى على حقوقها أو استخدام أي من منتجاتها بغير استأذانها.

3- يحق للمنصة أن تقوم بالاعتذار أو تسليم أي مشاريع نيابة عن أي من الأطراف وفقاً لطلب أحد الطرفين ووفقاً لما تراه مناسباً.

4- يحق للمنصة أن تقوم بحظر أي طرف مخالف لقواعدها وحقوقه وحرمانه من الوصول إلى ملفاته داخل المنصة.

 

 

و على هذه الوثيقة وبنودها يوافق الأطراف الثلاثة