التحديثات الجديدة (الشخصيات) حتى مارس 2018

سونديلز 19 مارس 2018 1k 2
سجل الآن وشارك في الحوار واستفد من الخبرات

 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الأخوة الكرام في منصة سونديلز ، يسعدنا أن نطرح أمامكم أبرز التحديثات التي تمت في منصة سونديلز خلال الفترة السابقة ومنذ آخر إعلان عن التحديثات.

دارت التحديثات الجديدة التي تمت في المنصة حول عدد من الأهداف أبرزها :

1- تمكين المعلقين من وصف عيناتهم الصوتية بشكل أفضل.

2- تسهيل وصول العملاء لللأصوات التي يبحثون عنها.

3- تمكين العملاء من وصف متطلبات مشاريعهم بشكل أفضل.

4- تمكين المعلقين من إضافة عروضهم على المشاريع بشكل أفضل.

 

وتم ذلك عبر إضافة التحديثات الأساسية الآتية:

1- الشخصيات

في السابق عند إضافة مشروع أو صفقة أو عينة صوتية كان المتبع حينها أن يتم تعبئة بعض الخانات ببيانات الصوت كالجنس والسن واللكنة واللغة والأسلوب.

اما نظام الشخصيات فهو يوفر إمكانية إضافة أكثر من شخصية للملف الصوتي الواحد، فمن الممكن للمعلق الصوتي أن يمتلك عينة صوتية واحده فيها عدد من الادوار والأساليب التي قام بها ، سابقاً كان يضيف هذه العينة الصوتية بمواصفات لا تحدد إلا دوراً واحداً فقط أو شخصية واحدة فقط من بين كل الأدوار التي تحتويها العينة الصوتية، وكذلك العميل عند اضافته لمشروع يتطلب عدداً من الشخصيات كشخصية رجل مصري عجوز وطفل أجنبي وشاب خليجي مثلاً فما كان بإمكانه ان يطلب كل هذه الشخصيات في مشروع واحد بل كان يحتاج إلى إضافة عدة مشاريع ليصف طلبه أو يكتب المواصفات بشكل يدوي في خانات بيانات المشروع. أما الآن فقد بات بإمكانه أن يضيف عدداً من الشخصيات و أن يختار مواصفات الشخصية الخاصة بكل دور على حده بسهولة شديدة.

 

2- المؤثرات الصوتية

أصبح من السهل كذلك على المعلق الصوتي والعميل أن يصف كل منهما المؤثرات الصوتية التي يحتويها الملف الصوتي، وهذا الأمر يسهل على العميل أن يصف متطلبات مشروعه بسهولة ووضح وعلى المعلق الصوتي أن تكون كافة المتطلبات واضحة أمامه مما يسهل عليه اتخاذ قراره بالمشاركة في المشروع أو لا.

 

3- الخدمات الإضافية

كذلك أصبح من اليسير على العملاء طلب بعض الخدمات الإضافية التي تتطبها المشاريع ، ومن ثم يصبح الأمر كله واضح أمام المعلق الصوتي أن هناك أموراً اخرى غير التسجيل والمؤثرات ، فقط يطلب العميل أموراً اخرى مثل الترجمة أو المراجعة اللغوية أو تقطيع الملف الصوتي أو التنازل عن الحقوق وغيرها ، مما يسهل على المعلق الصوتي في تحديد التكاليف اللازمة لهذه الخدمات وإضافتها على عرضه الذي يقدمه للعميل.

 

4- نوع العمل الفني وطبيعة الإستخدام

أصبح العميل الآن وبعد هذا التحديث يضيف مشروعه بشكل أكثر وضوحاً وشفافية أمام المعلقين فأصبح يحدد لماذا يحتاج الملف الصوتي ، وأين سيقوم بنشره و ما طبيعة الإستخدام لهذا الملف الصوتي ، مما يعطي فرصة للمعلق الصوتي لإضافة عرض مناسب على المشروع بناء على هذه البيانات التي كانت غائبة فيما مضى.

 

5- عروض أكثر دقة

هناك بعض المشاريع التي تتطلب أكثر من شخصية ، بعض الخدمات الإضافية أو المؤثرات الصوتية ، يرى بعض المعلقين أن لديهم القدرة على تلبية بعض احتياجات العميل ، فكان لابد من وصف هذا الامر مما لا يدع مجالاً للشك عند العميل قبل اختياره للعرض المقدم على مشروعه ولذلك فإن المعلق يجب أن يجيب على بعض الأسئلة عند إضافة عرضه ، كما أن هناك سؤال هام عن مدى رضائه عن الميزانية التي حددها العميل وسوف نحدد لاحقاً طريقة مناسبة لإستخدام هذه المعلومة.

 

6- محرك بحث قوي عن الأصوات

قمنا بإضافة محرك بحث جديد كلياً للبحث عن الأصوات لتسهيل عملية الوصول إلى الأصوات حيث يقوم بالبحث في الأصوات بناء على المواصفات الموجودة في الشخصيات المضافة للعينات الصوتية بالإضافة لبيانات المعلق الصوتي والعينة الصوتية وسيساهم هذا المحرك مع مرور الوقت على تحسين جودة البحث والوصول للصوت المطلوب

 

7- صفحة رئيسية جديدة للأصوات

بدلاً من الصفحة القديمة التي كانت تحتوى على العينات الصوتية مباشرة ، فإن الصفحة الجديدة تحتوى على محتوى معد مسبقاً ويتم اختيار بعض أجزاءه من قبل المحررين والمراجعين في منصة سونديلز وتبرز أهم المعلقين والخدمات الإضافية وتعليقات العملاء السابقين على الخدمات التي حصلوا عليها من المنصة مما يشجعل العملاء على التعاون معهم مرة أخرى.

 
8- تحديثات أخرى
كما ونود الإشارة أيضاً إلى بعض التحديثات التي تمت منذ فترة ولم يتم الإعلان عنها وهي :
 
- إمكانية إغلاق خاصية استقبال العروض على المشاريع
حيث أصبح بإمكان العملاء الآن أن يوقفوا استقبال المزيد العروض على مشاريعهم عبر خاصية تظهر للعميل في صفحة العروض وهذه الخاصية توفر وقت المعلقين حيث قد يكون العميل قد استقر على الصوت الذي يريده بالفعل ولا يريد المزيد من العروض.
- إمكانية تعطيل بعض التنبيهات
مثل المراسلات البريدية أو تنبيهات الدعوات للمشاريع وذلك من خلال تعديل الملف الشخصي من خلال تبويب التنبيهات
 
 
دمتم في صحة وعافية
فريق سونديلز
 
نشر بتاريخ 19 مارس 2018 06:19 م
آخر تحرير 04 مايو 2018 07:35 م

أضف تعليق

عظيم جدا
0
2018-03-21T17:15:19+02:00
جاري التحميل
ماشاء الله... لقد صارت منصتنا تحفة فنية... أشبه بأكاديمية علمية... من نجاح إلى نجاح
0
2018-03-20T10:43:31+02:00
جاري التحميل