إذا كنت مدرباً في أي مجال يتعلق من قريب أو بعيد بمجال التعليق الصوتي، وترغب في الإنضمام إلى قائمة مدربينا المبدعين والبدء في انشاء دورات التدريب الخاصه بك، فإليك القواعد الآتية:

أولاً: إثبات الإحترافية والقدرة التدريبية.

يجب أن يكون لديك ما يثبت أنك تعمل كمدرب وأنك شخص مؤهل لتدريب الآخرين في المجال الذي ترغب فيه، والإثباتات المطلوبة تتنوع مابين سيرة ذاتية وشهادات تقدير وشهادات خبرة أو اعتمادات من هيئات ومنظمات معترف بها.

ويمكنك فتح تذكرة دعم فني بهذا الشأن وتقديم المستندات اللازمة من خلالها.

ثانياً: فهم ومعرفة آلية التدريب عبر سونديلز.

يجب عليك فهم وإدراك آلية التدريب عبر منصة سونديلز وأنه مختلف تماماً عن أي أسلوب تدريب آخر حيث أنه قائم على نظام المهام وأن عملية التواصل فيه غير متزامنة. ويمكن استيضاح المزيد عن هذا النظام من خلال قراءة الدليل الآتي:

ما هو نظام الدورات التدريبية؟

كيف يختلف نظام الدورات التدريبية في سونديلز عن الانظمة الاخرى؟

ثالثاً: تفعيل حساب المدرب.

بعد أن تقوم بالخطوات السابقة وإذا قبل فريق الدعم الفني المستندات التي قمت بتقديمها فإنه يتبقى تفعيل حساب المدرب وهو ما يستدعي إرسال البيانات الآتية:

1- صورة الهوية الوطنية أو جواز السفر الخاص بك.

2- صورة شخصية عالية الجودة (ليست ضرورية في حالة النساء) ويفضل أن تكون مُلتقطه أثناء تدريسك لأحد الدورات أو ما شابه.

3- اللقب الذي تحب أن يتم تعيينه لك (المدرب / مهندس صوت / المنشد / المٌحفِّظ ... إلخ )

4- الوصف الذي تحب أن يتم تعيينه تحت اسمك على ألا يتخطى 5 كلمات ( مثال: مهندس صوت محترف ومعتمد دولياً ).

5- إسمك الثنائي باللغة العربية

رابعاً: إضافة الدورات التدريبية.

بعد ان يتم تفعيل حساب المدرب سيظهر في حسابك في سونديلز في قائمة الدورات عدد جديد من الخيارات وفي آخرها (أضف دورة)، بالضغط على هذا الزر يجب تعبئة البيانات الآتية وفقاً للتعليمات المذكورة هنا.

خامساً: الترويج للدورة

- بعد إضافة الدورة وبعد أن يتم مراجعتها والموافقة عليها من فريق المراجعة في سونديلز فإنها تظهر في قسم الدورات التدريبية وبالضغط عليها تجد أنه أصبح لها صفحة كاملة خاصة بها ويمكنك من خلال الرابط الخاص بهذه الصفحة أن تروج للدورة الخاصة بك على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بك وبين معارفك.

- كما يمكنك إضافة كوبونات الخصم من خلال صفحة دوراتي التي تصل إليها من خلال قائمة الدورات، ثم تضغط على زر الكوبونات المقابل للدورة المطلوبة ثم إضافة كوبون خصم تستخدمه في الترويج لدوراتك.